service-coverok new 3

فلاتر المياه تسبب كوارث لصحتك اذا لم تقم بالصيانة .. في هذه الحالة شرب ماء الحنفية أفضل !

أصبحت فلاتر تكرير المياه المنزلية من المستلزمات الضرورية، ولكن الفلتر قد يصبح ” مزرعة البكتيريا ” إذا لم يتم معالجة المياه أو تنقيتها بشكل صحيح فقد يكون الإنسان عرضة للإصابة بالكثير من الأمراض كما أنه لا توجد مساوئ لتنقية المياه فهى ضرورية لمياه الشرب الصحي.

تحتاج أنظمة تنقية المنازل إلى صيانة بشكل مستمر فإذا كنت لا تقومين باستبدال المرشح أو تنظيفه كما هو موصى به ، فقد تتسبب في أضرار أكثر مما تنفع ويشير تقرير نشره الموقع أن شرب الماء الذي يتم تصفيته عبر فلتر مياه متسخ أكثر ضررًا.

أما عن فلاتر الكربون وهى الأكثر إستخداما فى تلك الأيام على الرغم من فائدتها خاصة وأن الفلتر الكربون يمتص الشوائب ، والجراثيم ، والميكروبات ، ويخزنها لكنه فى المقابل بعد سنتين أو 3 سنوات عندما يكون الكربون مشبعًا تمامًا يستمر الكثير منا فى استخدام فلتر المياه دون توقف ليتحول هذا الماء أسوأ من شرب ماء الصنبور لأنه بالإضافة إلى الميكروبات والجراثيم ، فإنه يحتوي أيضًا على رواسب الكربون الضارة.

تقوم شركة اكوا ريما بتنظيف الفلتر على اساس علمي وبشكل سليم تماما, بجانب صيانة جميع فلاتر المياة بشكل شامل, يتم تركيب قطع الغيار الاصلية حسب موديل الفلتر و ستحظى بفترة ضمان على عملية الصيانة, لا تتردد فى التواصل معانا فى حالة ظهور اى عطل فى فلتر المياة الخاص بك.