service-coverok new 5

شمعات فلتر المياه 3 مراحل ؟ شمعات فلتر المياه 5 مراحل ؟ شمعات فلتر المياه 7مراحل ؟

ماهي افضل انواع شمعات فلتر المياه السبع مراحل ؟ ما هي افضل انواع شمعات فلتر المياه الخمس مراحل ؟ ما هي افضل انواع شمعات فلتر المياه الثلاث مراحل ؟ سؤال هام جداا يساله كل من يقتني فلتر مياه سواء فلتر مياه 5 مراحل او فلتر مياه 7 مراحل والاجابة علي هذا السؤال هو انه يجب ان تعرف ما هو بلد منشاء هذة الشمعات. يوجد في السوق المصري الكثير والكثير من انواع شمعات فلاتر المياه ولكن الفارق الوحيد في كفاءة هذة الشمعات هو بلد منشاء هذة الشمعات :

يوجد في السوق الان نوع مصري ونحن للاسف لا نحبزة نظرا لاستخدام المصنعيين خامات رديئة لصنع هذة المراحل ويوجد في السوق نوع صيني ونحن ايضا لا نرشحة لعملاءنا نظرا لردائة مكوناته وايضا خفة وزن المرحلة عن الوزن المثالي لكل شمعة ويوجد في السوق النوع التايواني وهو من افضل الانواع في شمعات فلاتر المياه وذلك لخاماته الجيدة ووزنه الجيد ويوجد في السوق نوع من الاتحاد الاوربي وهو ايضا من افضل الانواع من حيث الكفاءة والوزن ونوع المادة الخام للشمعات ويوجد في السوق نوع من الاردن وهذا يحاكي الصيني.

شركة اكوا ريما لديها افضل انواع شمعات فلتر المياه ال 7 مراحل و افضل انواع شمعات فلتر المياه ال 5 مراحل و افضل انواع شمعات فلتر المياه ال 3 مراحل بلد المنشاء التايواني بجميع ماركاته والاتحاد الاوربي بجميع انواعه, متوسط فترة تغيير شمعات فلتر المياه ال 7 مراحل هي كل ثلاث اشهر للشمعات المبدئية بجانب وجود جميع قطع الغيار الخاصة بالفلاتر التى نقوم ببيعها.